موعد مباراة فالنسيا وبرشلونة في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة 

تاريخ النشر: 17/08/2024
120
منذ 4 أسابيع
موعد مباراة فالنسيا وبرشلونة في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة 

ينطلق مساء اليوم السبت، مشوار نادي برشلونة في مسابقة الدوري الإسباني للموسم الجديد 2024-2025، بمواجهة صعبة خارج قواعده، عندما يواجه فالنسيا على ملعب الميستايا، في الجولة الافتتاحية لليجا.

وكان برشلونة قد انهى الموسم الماضي، في الترتيب الثاني خلف ريال مدريد، والذي توج باللقب للمرة الـ36 في تاريخه.

وستكون مواجهة فالنسيا هي الأولى رسميا، للمدرب الألماني هانز فليك الذي سيقود برشلونة في الموسم الجديد، بعد سلسلة من التجارب الودية في الولايات المتحدة، ومن ثم في كأس خوان جامبر.

وخسر برشلونة أخر مباراة لعبها استعدادا لمواجهة فالنسيا، عندما سقط قد موناكو الفرنسي بثلاثية نظيفة، على كأس خوان جامبر يوم الأثنين الماضي.

وسبق أن حسم التعادل الإيجابي (1-1) أخر مباراة جمعت بين برشلونة وفالنسيا في الميستايا الموسم الماضي، قبل أن يفوز الفريق الكتالوني على الخفافيش أيابا بنتيجة (4-2). 

موعد المباراة بين فالنسيا وبرشلونة: 

ستقام المباراة بين فالنسيا وبرشلونة مساء اليوم السبت الموافق الـ17 من أغسطس لعام 2024، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الميستايا.

القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا وبرشلونة: 

سيتم نقل المباراة تليفزيونيا عبر مجموعة قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني.

التشكيل المتوقع لفريق برشلونة في مواجهة فالنسيا: 

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي، مارتينيز، كريستنسين، بالدي.

خط الوسط: بابلو توري، كاسادو، جوندوجان.

خط الهجوم: لامين يامال، ليفاندوفسكي، باو فيكتور.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في الدوري الإسباني: 

تواجه الفريقين من قبل في 178 مباراة، حيث فاز فالنسيا في 43 لقاء مسجلا 247 هدفا، بينما انتصر برشلونة في 89 لقاء مسجلا 343 هدفا، بينما كان التعادل حاضرا في 46 مناسبة.

حمل تطبيق سعودي الآن